Ultimate Guide to Rental LED Screens (2024)

مقدمة

في السنوات الأخيرة، تأجير مسرح عرض LED استمر السوق في الصعود بسبب التحسين المستمر لاحتياجات الناس الثقافية. أصبحت شاشة LED جزءًا أساسيًا من التصميم العام للمسرح في بعض العروض التجارية والحفلات الكبيرة والخطابات البارزة. يضيف لونًا جميلاً للحفلات والمحاضرات.

بالنسبة للمستثمرين، فإن سوق شاشات العرض المؤجرة LED في حالة تطور سريع، وأصبح تأجير الشاشات بمثابة احتمال نمو مستقبلي واعد للمشروع. استثمر واستأجر شاشة LED للإيجار. وفقًا لمنطقة الإيجار وحجم الشاشة، سيتم فرض رسوم معينة لفترة طويلة، مما يؤدي إلى استرداد رأس المال والأرباح على نطاق أوسع وأسرع.

فيما يلي 12 شيئًا تحتاج إلى معرفتها حول شاشة LED للإيجار. قد يساعدك ذلك على فهم شاشة LED للإيجار بشكل أفضل من وجهة نظر الشركة المصنعة ذات الخبرة.

Ultimate Guide to Rental LED Screens (1)

جدول المحتويات

1. ما هي شاشات LED للإيجار؟

أ شاشة LED للإيجار هي نوع من الشاشات المستخدمة للعروض الحية والأنشطة الفنية. وتعرف أيضًا باسم شاشة LED للإيجار. تعريف الشركات المصنعة لشاشة LED للإيجار هو عكس شاشة LED للتثبيت الثابت ويتم تضييقها للإشارة إلى شاشة LED هذه مع لوحة خفيفة الوزن ونحيفة وأنيقة للغاية، وتدعم التجميع والتفكيك السريع، ويمكن إزالتها.

على سبيل المثال، تتم إزالة شاشة LED الخاصة بالحفلة الموسيقية وخلفية المسرح المتنقل ومهرجان الموسيقى حيث تكون شاشة LED موجودة لبضعة أيام أو لفترة محددة ونقلها إلى موقع آخر للأحداث الجديدة.

2. تصنيف شاشات LED للإيجار

يتم فصل شاشات LED للإيجار لدينا إلى شاشات LED داخلية وخارجية للإيجار وفقًا لظروف التطبيق.

بالنسبة لنفس السلسلة من شاشات LED للإيجار، عادةً ما تشترك المتغيرات الداخلية والخارجية في نفس تصميم اللوحة ويمكن تركيبها على نفس الشاشة.

  • داخلي

Ultimate Guide to Rental LED Screens (2)

عادة ما يتم استخدام شاشة LED الداخلية للإيجار في الأحداث الداخلية مثل المعارض، وحفلات توزيع الجوائز، وحفلات الزفاف، وقاعات المؤتمرات، وما إلى ذلك.

ليست هناك حاجة للسطوع العالي أو العزل المائي على شاشة LED. ومع ذلك، يجب أن تكون منتجاتنا التي تقودها مؤهلة لتقديم جودة صورة عالية الوضوح وأداء بصري استثنائي.

  • في الخارج

Ultimate Guide to Rental LED Screens (3)

يتم استخدام شاشات LED الخارجية المستأجرة بشكل متكرر في الأحداث الخارجية مثل الأماكن الرياضية والحفلات الموسيقية والمهرجانات الموسيقية.

يعد السطوع العالي والعزل المائي من متطلبات شاشة LED. لا تعتبر درجة البكسل أحد الاعتبارات المهمة عند اختيار شاشة لحدث خارجي نظرًا لمسافة المشاهدة. بدلا من ذلك، يتم إعطاء الاستقرار والمتانة المزيد من الوزن. الطلب الحالي في السوق هو 3.9 ملم و4.8 ملم، على الرغم من أن درجة البكسل المنخفضة ستصبح بلا شك أكثر شيوعًا قريبًا.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن أيضًا استخدام شاشات الإيجار الخارجية في الداخل؛ ببساطة قم بضبط السطوع. من ناحية أخرى، لا يمكن استخدام شاشات الإيجار الداخلية إلا في الداخل.

3. لماذا نختار شاشات LED للإيجار؟

بالمقارنة مع الشاشات الثابتة التقليدية، فإن شاشات LED للإيجار لها فوائد عديدة. اسمحوا لي أن أحللها لك من منظور المنتج نفسه والسوق.

  • للمنتج

(١) خفيف

الميزة الرئيسية لشاشات تأجير LED هي خفة وزنها وقفلها السريع. إنها بسيطة وسريعة التفكيك وإعادة التجميع.

(2) التثبيت السريع والسهل

نظرًا لأن الخزانة مصنوعة من الألومنيوم، فهي أخف وزنًا وأكثر دقة، مما يضمن أن عملية التفكيك بسيطة وسريعة. يمكن للفنيين لصق الخزانات في دقائق، مما يقلل بشكل كبير من التركيب، ووقت التفكيك، وتكاليف العمالة.

(3) المرونة

تعد شاشات العرض المستأجرة أكثر قابلية للتكيف من شاشات العرض الثابتة ويسهل نقلها.

  • للسوق

لا يعلم الجميع أن شراء المعدات المستأجرة هو استثمار ذو عائد سريع. إذا كنت تمتلك شاشة LED مستأجرة، فيمكنك كسب الدخل عن طريق تأجير شاشتك.

4. أين يتم استخدام شاشات LED للإيجار بشكل عام؟

  • منصة

Ultimate Guide to Rental LED Screens (4)

الطلب الأساسي في السوق على شاشات LED للإيجار هو في الأداء المسرحي. في كل عام، تقام عدد لا يحصى من الحفلات الموسيقية والاحتفالات الافتتاحية والمؤتمرات الصحفية وغيرها من الأحداث في جميع أنحاء العالم. أصبحت شاشات LED أداة أساسية لعرض التأثير الديناميكي لخلفية المسرح.

  • معرض

مميزات شاشة LED للإيجار تتضمن التجميع والتفكيك السريع، بالإضافة إلى سهولة النقل. كل معرض له وقت قصير نسبيًا، ويمكن لشاشة LED عرض المنتجات الجديدة من خلال تأثير العرض الديناميكي اللافت للنظر.

  • أداء

Ultimate Guide to Rental LED Screens (5)

تتميز شاشة LED للإيجار بميزة تخصيص الحجم. يمكن إجراؤه بأي طول بناءً على عدد الأشخاص الذين يحضرون الخطاب وحجم المسرح. يتم استخدام شاشة LED كخلفية لتكبير مكبر الصوت وPPT على مسرح الكلام، مما يسمح بمشاهدة الجمهور بتنسيق أكبر بعيدًا عن المسرح. يرى الجمهور ما يحتاج المتحدث إلى تقديمه.

  • مؤتمر

Ultimate Guide to Rental LED Screens (6)

يحتاج مخططو المؤتمرات إلى استئجار شاشة LED لتنظيم الاجتماعات. عند تنظيم المؤتمرات، وخاصة المؤتمرات واسعة النطاق، يمكن تجميع شاشة الإيجار الاحترافية هذه بسرعة لضمان سرعة التخطيط.

  • أحداث رياضية والحفلات الموسيقية

Ultimate Guide to Rental LED Screens (7)

تعد شاشات LED المستأجرة موردًا لا يهزم للمشاركة في الأحداث الرياضية أو العروض الخارجية مثل الحفلات الموسيقية. بالإضافة إلى توفير رؤية مثالية في جميع ظروف الإضاءة، يمكن استخدامها أيضًا كلوحة نتائج أثناء المباريات.

5. استئجار شاشة LED أو شرائها، كيف نختار؟

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تبحث فيها عن شاشة LED للإيجار، فقد تحتار بين استئجار شاشة LED للإيجار وشراء واحدة.

يعد شراء شاشة LED مستأجرة بلا شك خيارًا ممتازًا إذا كنت بحاجة إلى استخدامها لفترة طويلة. دعونا نتحدث عن ذلك في دورين!

  • للمستأجر

بدلاً من شراء شاشات LED للإيجار، يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق استئجارها. سيكون استئجار شاشة LED أقل تكلفة من شراء واحدة.

  • للحامل

يعد الشراء هو الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق استئجار شاشات LED. لا يدرك الجميع أن استئجار شاشات LED للإيجار هو استثمار منخفض المخاطر وعائد مرتفع. تتيح لك المشاركة في أحداث متعددة استرداد استثمارك بسرعة. إذا تمكنت من العثور على المزيد من الأحداث المحتملة، فإن استئجار شاشات LED يعد أمرًا مربحًا.

6. العوامل التي يجب مراعاتها قبل الاستثمار في شاشات LED المستأجرة

قبل اتخاذ أي إجراء، إليك 3 أشياء أساسية عليك مراعاتها.

(1) يجب أيضًا مراعاة الإضاءة والصوت ودعم المسرح عند شراء الشاشة. أنت أيضًا بحاجة إلى شاحنة للنقل في نفس الوقت.

(2) يجب عليك النظر في التكلفة الدقيقة لشاشة الإيجار المحلية، والفروق في الأسعار بين المدن المختلفة، والمسافة والحجم والمكان وفترة الإيجار.

(3) تكلفة استئجار شاشات LED المستعملة. يمكنك القيام باستثمارات مستقبلية طويلة الأجل بمساعدة هذا الفهم.

7. ما مدى سهولة تجميع شاشة LED للإيجار؟

تعد شاشات LED ذاتية التثبيت توفيرًا كبيرًا للمشترين الذين يشترون شاشات LED. بفضل سنوات خبرتنا العديدة في مجال شاشات العرض الرقمية LED، وجدنا أن معظم عملائنا يرغبون في توفير المال عن طريق تركيب شاشات LED بأنفسهم.

عملية التثبيت بسيطة ويمكنك تشغيلها بنفسك. وهذا يمكن أن يوفر 10%-20% من السعر الإجمالي لشاشة LED، وهو أمر بالغ الأهمية لعائد الاستثمار.

بعد ذلك، سأخبرك بكيفية تثبيت شاشة LED للإيجار بشكل صحيح.

هناك طريقتان لتركيب ورفع إطار الألومنيوم.

  • تركيب قائم على الأرض

Ultimate Guide to Rental LED Screens (8)

#Sالخطوة 1: تأكد من مكان التثبيت وتأكد من استقرار موضع التثبيت.

#Sالخطوة 2: قم بتجميع هيكل الإطار المصنوع من الألومنيوم، والذي يلعب دورًا داعمًا.

#Sالخطوة 3: قم بتثبيت هيكل إطار الألومنيوم وشاشة الإيجار معًا.

#Sالخطوة 4: قم بتوصيل كابل الشبكة وكابل الطاقة.

#الخطوة 5: التشغيل.

#Sالخطوة 6: قم بتوصيل جهاز خارجي، مثل جهاز كمبيوتر أو كاميرا فيديو، واستخدم البرنامج لتشغيل المحتوى للاختبار.

  • تركيب معلق

Ultimate Guide to Rental LED Screens (9)

#الخطوة 1: تأكد من عرض الشاشة وارتفاعها

#Sالخطوة 2: قم بتأكيد القياس الذي تريد تثبيته

#Sالخطوة 3: تأكد من قدرة التحمل لهيكل إطار الألومنيوم القائم. يرجى ملاحظة هنا أنه إذا كان في الداخل، فيجب مراعاة ارتفاع السقف. وإذا كان في الخارج، فيجب مراعاة سرعة الرياح. وهذا أمر بالغ الأهمية للتثبيت السليم.

#Sالخطوة 4: قم بتثبيت الشعاع المعلق على هيكل الرفع، ثم قم بتوصيل LED بالشعاع المعلق.

#Sالخطوة 5: قم بتوصيل كابل الشبكة وكابل الطاقة.

#الخطوة 6: التشغيل.

#Sالخطوة 7: قم بتوصيل جهاز خارجي، مثل جهاز كمبيوتر أو كاميرا فيديو، واستخدم البرنامج لتشغيل المحتوى للاختبار.

بشكل عام، في حدود 100 متر مربع، يمكن تركيب شاشات العرض في نصف يوم. بالنسبة للأحجام الكبيرة أو ظروف التثبيت القاسية، ما زلنا نوصي العملاء بالبحث عن شركة تركيب محترفة للمساعدة في التثبيت. لدينا أيضًا فرق تركيب تعاونية في بعض البلدان. يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات الاتصال الخاصة بهم.

8. كيف يتم تحديد سعر شاشة LED المستأجرة؟

تعتمد تكلفة استئجار شاشة LED على العديد من العوامل المختلفة.

  • الأماكن

تكلفة وقوة الشاشات الخارجية أعلى من تلك المستخدمة في الداخل. إنها تقاوم الأشعة فوق البنفسجية والسطوع الشديد والطقس والرطوبة.

  • الحجم

سيزداد سعر شاشة LED المستأجرة مع حجمها. كلما زاد الحجم، كلما ارتفع السعر.

9. نصائح لاختيار أو شراء شاشة LED للإيجار

إن اختيار شاشة LED للإيجار ليس بالأمر الهين. فيما يلي 6 أشياء تحتاج إلى معرفتها حول اختيار المنتج المناسب.

  • تعرف على ميزانيتك

عند استئجار أو شراء شاشة LED للإيجار، يجب عليك تحديد ميزانية السعر والاتصال بالشركة الأكثر ملاءمة من بين الشركات المصنعة المختلفة.

  • النظر في العوامل البيئية

أين تضع شاشة LED؟ داخلي أم خارجي؟ يعتمد نوع LED الذي تختاره على مكانك. واختيار شاشات LED الخارجية سيزيد من ميزانيتك لثلاثة أسباب.

أولاً، يجب أن تكون الشاشات الخارجية أكثر أهمية لضمان الرؤية الجيدة من مسافة بعيدة.

ثانيًا، يجب أن يكونوا مستعدين لتحمل الظروف الجوية المختلفة، مثل المطر والبرق.

وأخيرًا، يجب أن تكون مقاومة للماء ومشرقة بدرجة كافية لجعل الصور الثابتة ومقاطع الفيديو مرئية حتى في ضوء الشمس المباشر.

  • اختر الحجم المناسب

اختر مقاسك بناءً على الموقع والغرض الذي ستستخدمه من أجله، ويزداد السعر مع زيادة الحجم.

نسبة العرض إلى الارتفاع الأكثر شيوعًا والمعيارية لمقاطع الفيديو وشاشات العرض السائدة هي 16:9. على سبيل المثال، تعتبر نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9 مثالية لشاشة LED الخاصة بك.

  • انتبه إلى القرار

حتى إذا كانت تقنية LED متقدمة بما يكفي لتوفير جودة ألوان وصور رائعة، فيجب عليك دائمًا تحديد الدقة الأكثر فعالية. يمكنك الاتصال بنا للحصول على حلول عرض LED للإيجار الأكثر احترافية. سنقدم لك التقدير الأكثر دقة.

  • تعرف على الصيانة

في حالة وقوع حادث، فإن خدمة الصيانة والإصلاح لا تقل أهمية عن جودة الشاشة. إذا اخترت الثقة في BIBI Led، فستتمتع دائمًا بأمان فريق مكتب المساعدة تحت تصرفك.

  • حدد عناصر عالية الجودة

بميزانية كافية، حاول اختيار منتجات عالية الجودة يمكنها تجنب مشكلات الجودة بشكل فعال أثناء الاستخدام.

10. نصائح لإطالة عمر خدمة شاشات LED المستأجرة

يعتبر الصمام الثنائي الباعث للضوء (المصباح) هو العامل الأساسي الذي يحدد العمر الافتراضي لشاشة LED. يتم تدمير مصابيح LED في المقام الأول بالحرارة. يرجى وضع هذه الأشياء في الاعتبار.

  • تجنب المناطق شديدة السطوع أو الممطرة
  • ضع شاشتك على سطح مستو في جميع الأوقات
  • لا تستخدم السوائل الكاشطة لتنظيف الشاشة
  • استفد من واقي التيار ومنظم الجهد
  • يجب الحرص على عدم ضربه أثناء التثبيت والتفكيك
  • إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة، في بعض الأحيان تحتاج إلى الإضاءة لمدة 6 ساعات على الأقل
  • ينبغي إجراء صيانة الضوء الميت بانتظام
  • قم بشراء 5% أو أكثر من الوحدات الاحتياطية والخزائن

11. تعبئة شاشة LED للإيجار

بشكل عام، هناك 2 شاشة LED للإيجار أنواع التغليف: الحالات الخشبية وحالات الطيران. سأناقش بإيجاز الاختلافات بين طريقتي التعبئة والتغليف.

  • حالات خشبية

العلبة الخشبية عبارة عن تركيب ثابت قياسي يتكون من ألواح خشبية كبيرة مرتبطة ببعضها البعض ويفتقر إلى عجلات متحركة في الأسفل. علاوة على ذلك، فإن الصندوق الخشبي عادة ما يكون حزمة لمرة واحدة ولا يمكن إعادة استخدامها.

  • حالات الطيران

Ultimate Guide to Rental LED Screens (10)

Ultimate Guide to Rental LED Screens (11)

نظرًا للفوائد والميزات التالية، يتم الآن استخدام صناديق الطيران للتغليف بواسطة عدد متزايد من الشركات المصنعة لمصابيح LED:

(1) يمكن تعديل مادة السطح ولونه لتلبية احتياجاتنا.

(2) هناك حاجة إلى قوالب في عملية التصنيع لصناديق التغليف التقليدية.

(3) يمكن أن يؤدي استخدام صندوق الهواء إلى توفير تكاليف القالب، ويمكن تغيير الحجم لتلبية احتياجات التعبئة لشاشاتنا.

(4) يشتمل صندوق الهواء LED على عجلات في الأسفل، مما يجعل من السهل تحريكه وأكثر قدرة على المناورة. هناك أقسام داخل صندوق الهواء، وهي مغطاة بمواد مقاومة للصدمات من أجل حماية أفضل لشاشة LED الخارجية المؤجرة.

هناك فئتان أخريان لحالات الطيران: حالات الطيران الخشبية وحالات الطيران البلاستيكية. ولا فرق بينهما إلا في شكلهما؛ القرار المحدد يعتمد على تفضيلاتك.

12. التمييز بين بعض الأحجام القياسية لشاشات العرض LED المؤجرة

للحصول على المنتج المناسب، عليك اختيار الحجم بناءً على المكان والغرض الذي ستستخدمه فيه. أحجام شاشات العرض LED الأكثر شيوعًا للتأجير هي 500 × 500 مم و500 × 1000 مم مفردة خزائن LED.

  • 500x500 ملم

Ultimate Guide to Rental LED Screens (12)

Ultimate Guide to Rental LED Screens (13)

سعر هذا الحجم أعلى، وبالنظر إلى مسألة ارتفاع الأرضية، فإن هذا الحجم مناسب أكثر للاستخدام الداخلي. إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك، فمن الأفضل شراء مقاس 500 × 500 مم لإضافة خيار الارتفاع عند إنشاء شاشات LED كبيرة.

  • 500 × 1000 مم

Ultimate Guide to Rental LED Screens (14)

Ultimate Guide to Rental LED Screens (15)

بالمقارنة مع حجم 500 × 500 مم، هذا الحجم أرخص، ولا يؤثر ارتفاع الموقع عليه.

تأثير تطبيق هذين الحجمين هو نفسه. إذا كنت شخصًا يعرف شاشات LED، فيمكنك أيضًا استخدام هذين الحجمين معًا.

  • أحجام أخرى

تشمل الأحجام النموذجية الأخرى 480 × 480 مم، 512 × 512 مم، 960 × 960 مم، و576 × 576 مم، إلخ.

يمكن عمومًا تصنيع أي حجم حسب الطلب، ولكن يجب توافر الصفات التالية:

(1) يجب أن يكون الصندوق خفيفا

(2) يجب أن يكون اتصال المكون الإضافي سهلاً

(3) القدرة على القفل السريع

13. الأجهزة الخارجية الشائعة لشاشات LED للإيجار

تعد الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر ومكبرات الصوت هي الأجهزة الخارجية الأكثر شيوعًا لشاشات LED المستأجرة. عدد الاتصالات متروك لك تمامًا. ومع ذلك، يرجى التواصل مع الشركة المصنعة مسبقًا إذا كنت بحاجة إلى المزيد.

قطعة مهمة أخرى من الجهاز هي معالج الفيديو. لقد تم تصميمه خصيصًا لشاشة LED، وهو جهاز معالجة وتحكم عالي الأداء للصور لشاشة LED كاملة الألوان. الوظائف الرئيسية لمعالج الفيديو هي كما يلي:

  • تحجيم الصورة

يمكن لمعالج الفيديو LED تغيير حجم الصورة وإخراج أي حجم للشاشة، والذي يمكن تعيينه بالكامل على شاشة LED ولا يتأثر بالدقة.

  • تبديل الإشارة

يمكنه توصيل إشارات متعددة في وقت واحد، وتحقيق الاتصال وإدارة الحركات المختلفة، والتبديل بمرونة بين المكالمات.

  • تحسينات جودة الصورة

يمكن لمعالجات فيديو LED عالية الجودة استخدام خوارزميات متقدمة لتعديل إشارات جودة الصورة الرديئة وتحسين تفاصيل الصورة وتحسين جودة الصورة ومعايرة الألوان وضبط مستويات السطوع.

  • معالجة متعددة الشاشات

في كثير من الحالات، يجب أن تعرض شاشة LED عدة صور متطابقة أو مختلفة. يحتوي معالج الفيديو LED على وظيفة معالجة متعددة الشاشات، والتي يمكنها تلبية احتياجات العرض بمرونة.

إذا كنت بحاجة إلى إدخال إشارات متعددة في نفس الوقت، فتأكد من إعداد معالج فيديو.

13. كيفية اختيار الشركة المصنعة الأكثر ملاءمة لشاشة LED للإيجار؟

تحتاج إلى اختيار أفضل مزود للعثور على أفضل السلع. سوف يرشدك مورد LED المثالي خلال الإجراء ويساعدك في تحديد الخيار الأفضل بالنسبة لك. هناك طرق عديدة للعثور على مقدمي الخدمات، وتنقسم بشكل أساسي إلى البحث المحلي والبحث عبر الإنترنت.

  • البحث المحلي

يعد البحث محليًا ثاني أكبر إستراتيجية للعثور على موردي شاشات LED. مقارنة بالمصنعين الأجانب الموجودين عبر الإنترنت، ستكون أسعار المصنعين المحليين أعلى.

إذا كان وقتك ضيقًا، وليس لديك خبرة ذات صلة، وتستخدم شاشات الإيجار مؤقتًا فقط، فيمكنك العثور على مصنع محلي.

  • البحث على الانترنت

إحدى أسهل الطرق لتحديد موفري LED هي من خلال عمليات البحث عبر الإنترنت. هناك الكثير من المدونات التي تبدو وكأنها أدلة وتحتوي على قوائم ومعلومات اتصال لبائعي LED. حاول مقارنة التكاليف والتقييمات والخدمات لكل مورد لشاشات LED عند تحديد قائمة بموردي شاشات LED. أفضل مورد هو الذي لا يكون مكلفًا للغاية، ويحظى بتقييمات ممتازة، ويقدم أفضل خدمة للعملاء.

عند إجراء بحث عبر الإنترنت، ضع الوقت في الاعتبار. تستغرق هذه الخطوات وقتًا لأنه يجب عليك استشارة المنتج وتخصيصه وشحنه.

لنفترض أنك تنوي استخدام شاشة التأجير لفترة ممتدة وأنك على دراية بالمشكلات المتعلقة بالصيانة والاستيراد والتصدير. يعد البحث عبر الإنترنت هو خيارك الأكثر روعة إذا كنت ترغب في تطوير عمل تجاري باستخدام شاشات LED الأخرى والسعي للحصول على أسعار معقولة.

BIBI LED هي شركة رائدة في تصنيع شاشات العرض LED المتخصصة في تصنيع شاشات العرض LED لأكثر من ست سنوات، مع إدارة مراقبة صارمة وخدمات ما بعد البيع الشاملة.

إذا كانت لديك أسئلة حول اختيار أفضل شاشة LED، فيرجى الاتصال بـ BIBI Led دون التزام عبر الهاتف على (+0086) 153 9990 6913؛ عبر البريد الإلكتروني على info@bibiled.com؛ أو عن طريق البريد الإلكتروني من خلال استكمال النموذج الخاص بنا. كما هو الحال دائمًا، سيرشدك خبراؤنا إلى كل ما تحتاج إلى معرفته لإنجاح عملية الشراء.

15. كيفية استئجار شاشة LED للإيجار؟

إذا كنت تستأجر مصباح LED للمرة الأولى، فقد لا تفهم كيف يعمل كل شيء. فيما يلي قائمة بالخطوات التي اتخذناها لمساعدتك.

  • تأكيد احتياجاتك

منذ البداية، يجب أن تكون واضحًا بشأن الغرض والموقع والميزانية وحجم شاشة LED المؤجرة الخاصة بك.

  • اختر المزود

حاول العثور على الموردين ومعرفة من لديه أفضل العروض والمراجعات. بمجرد اتخاذ قرار بشأن مزود الخدمة، اتصل به واشرح له نوع LED الذي تريده وميزانيتك وموقع مكانك.

  • اصنع استراتيجية

من الضروري التأكد من أنه يمكنك إنهاء مهمتك بنجاح خلال الوقت المخصص لأن تحديد موقع الشركة المصنعة والمقاولات والتصنيع حسب الطلب والشحن والتركيب يستغرق وقتًا.

16. كيف يتم حساب حجم شاشات LED المؤجرة؟

نسبة العرض إلى الارتفاع الأكثر شيوعًا والمعيارية لمقاطع الفيديو وشاشات العرض السائدة هي 16:9. على سبيل المثال، تعتبر نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9 مثالية لشاشة LED الخاصة بك.

أحجام شاشات العرض LED الأكثر شيوعًا للتأجير هي خزائن LED المفردة مقاس 500 × 500 مم و500 × 1000 مم. إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك، فمن الأفضل شراء مقاس 500 × 500 مم لإضافة خيار ارتفاع آخر عند إنشاء شاشة LED كبيرة.

عند استئجار شاشة LED، ليس من الضروري أن يكون الحجم كبيرًا جدًا، ونحن نوصي بما لا يقل عن 3.5 م × 2 م. هذه هي نسبة 16:9 التي تعرض الفيديو بشكل مثالي، والدقة مرضية.

يمكنك الاتصال بنا للحصول على حلول عرض LED للإيجار الأكثر احترافية.

17. ما هو حجم شاشة LED المستأجرة؟

يمكنك جعلها كبيرة كما تريد!

نظرًا لأن الصندوق الصغير يربط شاشة LED المستأجرة، فبغض النظر عن الحجم الذي تريده، فإن خزانات الربط ستساعدك على الوصول إلى هناك.

لنفترض أنه تم استئجار أو شراء شاشة بمساحة 100 متر مربع مرة واحدة. ثم لديك خياران لكيفية التعامل معها:

أولا يمكنك مباشرة إنشاء 100 متر مربع للاستخدام أو الإيجار.

ثانيًا، يمكنك تقسيمها إلى خمس شاشات بمساحة 20 مترًا مربعًا يمكنك استخدامها أو استئجارها.

18. كيفية استخدام شاشة LED المستأجرة؟

خذها ببساطة! من السهل إنشاء شاشة الإيجار. اسمحوا لي أن أشرح كيف يمكنك تعلم كيفية استخدام شاشات الإيجار بالتفصيل.

  • ستوفر الشركة المصنعة برامج وأدلة تحكم مجانية
  • توفر الشركة المصنعة الدعم الفني المجاني عبر الإنترنت
  • تعلم من زملائك
  • التعلم في المصانع في الصين
  • شاهد مقاطع الفيديو التعليمية عبر الإنترنت

19. احصل على شاشة LED للإيجار بأفضل جودة مع BIBI LED

بيبي ليد، شركة متخصصة في تصنيع شاشات LED للإيجار تتمتع بخبرة تزيد عن 7 سنوات في الصناعة، وتركز على تصميم وتصنيع شاشات العرض LED للإيجار الأكثر عملية وفعالية من حيث التكلفة لتلبية الطلب المتزايد في السوق. من خلال توفير تأجير شاشات LED عالية الجودة مع صور ممتازة للإنتاج الحي، يمكن أن يخلق حل تأجير شاشات LED من BIBI جوًا جذابًا وديناميكيًا لحدثك.

بمساعدة هذا الدليل النهائي، آمل أن تتمكن من العثور على الإجابة الأكثر إرضاءً بالنسبة لك.

إذا كانت لديك فكرة شراء شاشات LED للإيجار ولكنك لا تعرف من أين تشتريها؛ أعتقد أن هذا المقال سيعطيك الإجابة:

  • أين يمكنك شراء شاشة LED مناسبة للإيجار؟
Ultimate Guide to Rental LED Screens (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Maia Crooks Jr

Last Updated:

Views: 6014

Rating: 4.2 / 5 (43 voted)

Reviews: 82% of readers found this page helpful

Author information

Name: Maia Crooks Jr

Birthday: 1997-09-21

Address: 93119 Joseph Street, Peggyfurt, NC 11582

Phone: +2983088926881

Job: Principal Design Liaison

Hobby: Web surfing, Skiing, role-playing games, Sketching, Polo, Sewing, Genealogy

Introduction: My name is Maia Crooks Jr, I am a homely, joyous, shiny, successful, hilarious, thoughtful, joyous person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.